تعليم جنوب سيناء يحصد المركز السادس على مستوى الجمهورية في مسابقة أجمل حديقة مدرسية

آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 6:15 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

حصدت مدرسة سعد زغلول الابتدائية بإدارة رأس سدر التعليمية بجنوب سيناء، المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمركز السادس على مستوى الجمهورية، في مسابقة "أجمل حديقة مدرسية".

وقدم محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، التهنئة لمدير إدارة رأس سدر التعليمية، وكافة العاملين بالمدرسة على الجهود التي بذلت للوصول إلى هذا المركز المتقدم على مستوى الجمهورية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح له اليوم الإثنين، أن الحديقة تعد نموذجًا مشرفًا يليق بطلاب ومعلمين المدرسة، لافتًا إلى أن حرص طلاب المدرسة على الحفاظ على جمال ورونق الحديقة ينم عن الوعي والاحساس بالمسؤولية المشتركة، وهذا يدل على أن معلمي ومعلمات المدرسة لم يهتموا بالأنشطة التعليمية فقط، بل حرصين أيضًا على تنمية وعي الطلاب وتثقيفهم.

ومن جانبه قال محمد زيدان مدير مدرسة سعد زغلول، إن الحديقة تتضمن أعمال الكريتال ولوحات فنية، وبانوراما أكتوبر، وبرج القاهرة، والاهرامات، بالإضافة إلى زراعات أشجار الزينة، و مقاعد للطلاب.

وأضاف مدير المدرسة في تصريح له اليوم، أن جميع هذه الأعمال قام بها فريق مميز من المعلمين بالمشاركة مع طلاب الصفوف العليا، و مجلس الأمناء وأولياء الأمور، ودعم الإدارة التعليمية، ومديرية التربية والتعليم بقيادة محمد عقل وكيل الوزارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved