حبس نباش قمامة متهم بالتعدي على سائق شركة نظافة الإسكندرية بسلاح أبيض

آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة أول المنتزة في الإسكندرية، اليوم الإثنين، حبس، شخص "نباش قمامة"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على، سائق، وعامل، بشركة نهضة مصر للنظافة، بسلاح أبيض "كتر"، لدى محاولتهما منعه من اعتلاء السيارة وفرز القمامه ونبشها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المصابين.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد إصابة سائق بشركة النظافة، بجرح قطعي في يده، بسلاح أبيض "كتر"؛ على أيدي نباش، وذلك أثناء قيادته إحدى سيارات الكشف المثبتة في شارع محمد نجيب، والخاصة بمنظومة الجمع السكني بالصفارة، والتي تسعي للحد من ظاهرة النباشين.

من جهته، قال المحامي، أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي للشركة: "إن أحد النباشين اعتدى على عامل النظافة الموجود بجوار سيارة الشركة، ثم صعد أعلاه؛ لفرز القمامة، فتصدى له السائق، محاولًا إنزاله، إلا أن الأخير تعدى عليه، وأصابه بجرح قطعي في يده بالسلاح الأبيض"، وهو ما تم إثباته في محضر الشرطة.

تم نقل السائق المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 13702 لسنه 2021 جنح أول المنتزه، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved