محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم جديد: «حدوتة ماتعملش زيها قبل كده»

آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2019 - 5:05 م بتوقيت القاهرة

دينا درويش

أعلن الفنان محمد إمام، عن تعاقده على بطولة فيلم جديد من إنتاج شركة سينرجي، والمنتج يوسف الطاهر، في ثالث تعاون بينهما بعد فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2018، وفيلم "لص بغداد" الذي توقف تصويره منذ فترة؛ لانشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الدرامية في رمضان.

ونشر إمام عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة بصحبة كلا المنتجين أثناء توقيع العقد، وعلق على الصورة قائلا: "إن شاء الله فيلم مفاجأة مع مخرج عملاق في حدوتة ماتعملش زيها قبل كده، مع المنتج والموزع الكبير الأستاذ يوسف الطاهر وشريك رحلة النجاح أخويا أحمد بدوي".

يذكر أن الفنان محمد إمام شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل"هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد.

 

 

View this post on Instagram

👆🏼 إن شاء الله .. بإذن الله فيلم مفاجأة .. مع مخرج عملاق .. في حدوتة ماتعملش زيها قبل كدة ‼️ 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 مع المنتج و الموزع الكبير الأستاذ #يوسف_الطاهر و شريك رحلة النجاح أخويا #أحمد_بدوي 🤙🏼❤️ إن شاء الله هقدملكم حاجة جامدة و مختلفة تليق بيكم .. دعواتكم 💪🏼 #توكلنا_على_الله #اللي_جاي_ماجاش_زيه ⚡️🌪

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved