المركزي لمتبقيات المبيدات والصناعات الغذائية يوقعان بروتوكول تعاون

آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 3:05 م بتوقيت القاهرة

وقعت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات الميبدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والمدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية والمهندس محمود بسيوني، بروتوكول تعاون لتقديم خدمات المعمل المختلفة من تدريب أو خدمات تحليلية أو استشارات فنية لخدمة قطاع الصناعات الغذائية في مصر.

وقالت عبد اللاه، في بيان لها، اليوم السبت، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات وتكليفات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، للتوسع في الخدمات التي يقدمها المعمل لخدمة أكبر قطاع من العملاء، للتأكيد على جودة الأغذية والحفاظ على صحة المواطنين.

وتابعت: "هناك تعاون مع غرفة الصناعات الغذائية، وفقا للبروتوكول سيشمل إجراء أبحاث لدراسة الأسواق وإجراء مشروعات بحثية مشتركة وعقد مؤتمرات وورش عمل وندوات بالتعاون بين الطرفين لصالح أعضاء الغرفة".

وأوضحت مديرة المعمل، أن ذلك البروتوكول سيساهم في خدمة هذا القطاع الكبير وبما يسهم في تنمية الاقتصاد القومي للدولة، مشيرا إلى سعي المعمل جاهداً لتقديم خدماته إلى كل القطاعات المختلفة وقطاع الصناعات الغذائية بشكل خاص بأعلى جودة وأقل تكلفة وبما يساهم في تنمية الكيانات الصغيرة في هذا القطاع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved