«مصر ــ إيطاليا» تطلق مرحلتين فى مشروع فينشى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 2.3 مليار جنيه

آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 5:54 م بتوقيت القاهرة

اطلقت شركة مصر إيطاليا العقارية مرحلتين جديدتين داخل مشروع «ﭬينشى VINCI» بالعاصمة الإدارية باستثمارات تبلغ 2.3 مليار جنيه.

وقال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية إن المرحلتين الجديدتين من مشروع ﭬينشى تعتبران ترجمة حقيقية لاستراتيجية ورؤية الشركة للتوسع فى العاصمة الإدارية والتى تستحوذ على قدر كبير من اهتمام الشركة، والتى دائما ما تسعى لتعظيم استثماراتها بالعاصمة سواء من خلال مشروعات جديدة، او طرح مراحل جديدة فى المشروعات القائمة، مستعينة فى ذلك بكونها اول شركة تطوير عقارى تقوم بتسليم وحداتها للعملاء فى العاصمة الجديدة.

واشار إلى أهمية التعاون مع شركات التصميمات والمقاولات والاعمال الإنشائية الأخرى وهم شركة هانى سعد أنوفيشنز للقيام بأعمال التصميمات الداخلية والخارجية، وشركتى بيورسكيب وDMA لتصميم وتنسيق المواقع والتخطيط العمرانى وأعمال اللاند سكيب، والذين يعتبرون من شركاء النجاح الذين يعملون مع مصر إيطاليا العقارية.

موضحا ان المرحلتين الجديدتين سيتكونان من إجمالى عدد وحدات يبلغ 818 وحدة سكنية وسيتم بدء العمل بهما خلال 2022 على أن يتم الانتهاء من المرحلتين والبدء فى تسليم الوحدات خلال 2024، باستثمارات تبلغ 2.3 مليار جنيه للمرحلتين.

وتم الإعلان عن المرحلتين الجديدتين خلال مؤتمرا صحفيا، عقدته الشركة، المرحلة الأولى باسم «كومو ليكس» Como Lakes عبارة عن منطقة فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بينما المرحلة الاخرى «امبيريا جاردنز» Imperia Gardens وهى منطقة عمارات متنوعة تضم وحدات سكنية مختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved