ضبط متهم بسرقة «توكتوك» بالإكراه والبحث عن شريكه في الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2019 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

تمكنت مباحث الإسكندرية تحت إشراف اللواء محمد الشريف مدير الأمن، من ضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة مركبة «توكتوك» بالإكراه رغمًا عن صاحبه بعد أن هدداه بسلاح أبيض «مطواة» وتعديا عليه بالضرب، مما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات متفرقة، وجارِ البحث عن شريكه، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغًا من سائق، مقيم بدائرة مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة، أنه حال قيادته مركبة الـ«توكتوك» في منطقة سيدي غازي، دائرة مركز شرطة كفر الدوار، استوقفه شخصان وطلبا منه توصيلهما لإحدى القرى في نطاق دائرة القسم، وحال سيرهم في منطقة الزراعات التابعة لزمام القرية تعديا عليه بالضرب، واستوليا منه على مركبة الـ«توكتوك» ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد مرتكبي الواقعة وهما شخصان مقيمان في نطاق دائرة مركز شرطة كفر الدوار، وتم ضبط المقبوض عليه حال قيامه بعرض مركبة الـ«توكتوك» للبيع في نطاق دائرة القسم، حيث عُثر بحوزته على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهارب «جارِ تكثيف الجهود لضبطه» فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved