رئيس مدغشقر: إستاد القاهرة صرح عظيم يستحق استضافة أكبر الأحداث العالمية

آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2019 - 5:02 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أبدى رئيس مدغشقر أندريا راجوالينا، إعجابه الشديد بإستاد القاهرة، مؤكداً أنه صرح عظيم يستحق استضافة أكبر الأحداث العالمية لما يتمتع به مقاومات مبهرة.

جاء ذلك خلال اصطحاب وزير الشباب والرياضة، لرئيس جمهورية مدغشقر وأسرته في جولة تفقدية، اليوم الجمعة، لاستاد القاهرة الدولي، شملت زيارة صالة استقبال كبار الزوار، والمقصورة الرئيسية، وأرضية الملعب، والمركز الصحفي، وقاعة المؤتمرات الصحفية، واستوديوهات التعليق، وغرف تغيير ملابس اللاعبين.

وأكد الرئيس أندريا راجوالينا، في ختام الجولة على تقديره الشديد لما قدمته مصر من رؤية وتنظيم مشرف لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، نال إعجاب العالم أجمع، وكان بالفعل على أعلى مستوى من الرقي والإبهار وهو ما يدعو للفخر والامتنان من كل الأفارقة لمصر.

من جهته، قال وزير الشباب، إن الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قدمت كل الدعم لنجاح البطولة والتي مثلت تحديا كبيرا خاضته مصر في تجهيز متطلبات البطولة من بنية تحتيه وغيرها في شهور قليلة.

وكان الرئيس أندريا راجوالينا، حضر إلى مصر لمتابعة مباريات منتخب بلاده الذي شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية لأول مرة في تاريخه محققا مفاجأة بالصعود إلى دور الثمانية، قبل أن يودع منافسات البطولة أمس بالخسارة أمام منتخب تونس "نسور قرطاج" بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد السلام في ختام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة التي تستمر حتى 19 يوليو الجاري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved