رغم اعتذار ياسر جلال.. مؤلف «سيف الله»: تحضيرات المسلسل مستمرة والبطل لم ينسحب

آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 8:18 م بتوقيت القاهرة

أكد المؤلف والفنان إسلام حافظ، استمرار العمل على مسلسله الجديد "سيف الله"، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك توضيحا لما أشيع عن توقف العمل بعد اعتذار بطله الفنان ياسر جلال.

وقال حافظ: "كأسرة العمل نود أن نوضح أن العمل على مسلسل "سيف الله" ما يزال مستمرا، فنحن أمام عمل درامي ضخم وصعب للغاية ولا يمكن تفويت أية دقيقة دون أن نتعب ونبذل جهدا كبيرا، فهذه النوعية من المشروعات الدرامية شاقة للغاية ويظل العمل عليه حتى تصوير المشهد الأخير منه".

وتابع: "وارد جدا أثناء خوضنا لهذا المشوار الصعب أن يجد أحد عناصر العمل أنه غير قادر على الاستمرار أكثر من هذا وبالتالي يأتي الوقت الذي يجب أن يجد هذا العنصر يدا تربت على كتفه وتشد من أزره حتى يكمل المشوار".

وختم مؤلف مسلسل "سيف الله" المأخوذ عن كتاب "عبقرية خالد" للكاتب الكبير الراحل عباس محمود العقاد، مؤكدا أن المسلسل بطولة ياسر جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يأتي هذا التوضيح بعد أيام قليلة من إعلان الفنان ياسر جلال خبر تقدمه بالاعتذار عن بطولة المسلسل بعد أن وجد أن المسلسل بحاجة إلى مجهود خرافي بجانب فترة إعداد طويلة جدًا، مضيفًا أن شخصية الصحابي خالد بن الوليد هي شخصية عظيمة وتحتاج إلى مسؤولية كبيرة، وتحتاج إلى فترة تحضير جسمانية وبدنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved