طلاب الثانوية في إمبابة: الجغرافيا سهلة.. والكيمياء في المستوى المتوسط

آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 2:09 م بتوقيت القاهرة

شريف حربي:

أعرب طلاب وطالبات الثانوية العامة بلجان إمبابة في مدارس المستقبل ورفاعة الطهطاوي وأحمد زويل، عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية، موضحين أنه ليس به أي جزئيات معقدة وكل الأسئلة من داخل الكتاب المدرسي، في الوقت الذي أكد فيه طلاب الشعبة العلمية أن امتحان الكيمياء في مستوى الطالب المتوسط.

وأجمع طلاب الشعبتين على أن الامتحان من الكتاب المدرسي، وأضافوا أن الامتحانين من أسهل الامتحانات على مدار المواد الماضية.

وقالت منة هاني، بمدرسة الأحرار في منطقة إمبابة، إن امتحان الجغرافيا أضاع صعوبة التاريخ، متمنية أن يأتي امتحان اللغة الأجنبية الثانية سهلا لتنتهي به الامتحانات على خير.

ووافقتها الرأي أيضا حبيبة نبيل، بمدرسة الأحرار، بشأن سهولة امتحان مادة الجغرافيا، وأنه من داخل الكتاب المدرسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، إلا جزئية أو اثنين فقط يحتاجوا تفكير بعض الشيء.

وقالت الطالبة، ماري عماد، بمدرسة أحمد زويل، إن امتحان مادة الكيمياء كان أسهل بكثير من الفيزياء، مؤكدة على سهولة الامتحان وأنه في مستوى الطالب المتوسط.

وقالت الطالبة، ماري رؤوف، بمدرسة أحمد زويل، إن امتحان الكيمياء كان سهلا للغاية وعلى غير المتوقع، مشيرة إلى أن الامتحان كله من داخل الكتاب المدرسي، ولا يتضمن على أي جزئيات معقدة على سبيل امتحانات الكيمياء في الأعوام الماضية.

وكست الفرحة وجوه أولياء الأمور، بعد الاطمئنان على أولادهم بأن الامتحانات كانت سهلة وغير معقدة، على غرار الأعوام الماضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved