محافظ الوادي الجديد يتفقد لجان انتخابات الشيوخ بقري مركز الخارجة

آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:51 م بتوقيت القاهرة

أجري اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لليوم الثاني جولات تفقدية علي اللجان الانتخابية بقري مركز الخارجة، وذلك للتأكد من انتظام سير عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ فى يومها الثاني والأخير.

وشملت الجولة تفقد لجان قري صنعاء والجزائر وبولاق، حيث اطمأن على فتح اللجان في موعدها دون أي معوقات، وتوافر جميع سبل الراحة للمواطنين داخل وخارج اللجان، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين، و عدم التزاحم داخل اللجان.

وأكد أن غرفة عمليات المحافظة تتابع سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة مع غرف عمليات المراكز واللجنة العامة للانتخابات، للتأكد من فتح جميع اللجان الانتخابية في موعدها وتواجد القضاه في اللجان، واستقبال جميع البلاغات ورصد أي مخالفات أو شكاوي للتعامل الفوري معها.

يذكر أن عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات بالمحافظة 177714 موزعين على 60 مقرًا انتخابيًا على مستوي المحافظة موزعين على المراكز بواقع 19 لجنة بمركز الخارجة، و23 لجنة بمركز الداخلة، و7 لجان بمركز الفرافرة، و7 لجان بمركز بلاط و4 لجان بمركز باريس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved