أحمد فلوكس: أنا مين عشان أتطاول على هاني شاكر؟

آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 11:20 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه كان قاسيًا في الفيديو الذي بثه حول واقعة وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، معقبًا: «كنت قاسيًا لكن ليس كل الكلام كان مقصودًا به أستاذ هاني شاكر».

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، أنه يحترم هاني شاكر كقامة وقيمة كبيرة، ليرد عليه الإبراشي: «نخاطب الأشخاص تبدي وجهة نظر لكن نحفظ للناس قيمتها وعدم إهانتها المكانة والقيمة وفارق السن، ولا يجوز الشاب يتطاول على عملاق كبير».

ورد «فلوكس» بانفعال: «أنا كنت قاسيًا، لكن كلمة تطاول معناها أنها تعود على من رباني.. كنت قاسيًا ومنفعلًا ولا أتطاول على أحد أكبر مني وقامة وقيمة، أنا مين عشان أتطاول على هاني شاكر؟».

وجدد الإبراشي عما يريد الفنان الوصول إليه، ليتابع «فلوكس»: «خلاصة الكلام منمشيش على كل حاجة في السوشيال ميديا وإحنا اللي بنلبس».

وكان فلوكس هاجم شاكر خلال فيديو نشره عبر إنستجرام، قال فيه : "أنا ماعرفش مصطفى، لكن متابعه من أسبوع وأنا في بلد ثانية، ماحدش زاره إلا تامر حسني لأنه رجل، دلوقتي كله الله يرحمه بما فيهم الأستاذ هاني شاكر، كفاية متاجرة بالبني آدمين، إيه دا؟".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved