مشادة كلامية بين أحمد فلوكس والإبراشي على الهواء.. والأخير: شوية وهخبط دماغي في الحيط

آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:50 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه يتحفظ على إصدار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، نعيًا بحق الشاب الراحل اليوتيوبر مصطفى حفناوي، معقبًا: «عند وجود نعي من الجهة تابعة للدولة يبقى في حاجة غلط»، حسب تعبيره.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، «كمية الفنانين لا يعرفون الولد وقصته فجأة مواقع التواصل الاجتماعي مقلوبة وهاني شاكر بينعي، طب عارف القصة وفاهم الموضوع؟»، ليتساءل وائل الإبراشي: «هل تصادر مشاعر الناس؟»

واستكمل «فلوكس» أن كلامه ليس موجهًا لأستاذ هاني فقط وإنما لكل من نعى الشاب دون معرفته، مضيفًا: «أقول الله يرحمه لكن مش هطلع وأكتب نعي وأبقا منافق أمام نفسي».

وتساءل: «لماذا لم ينعاه نقيب المهن التمثيلية، كم الناس اللي قلبت على شخص لا يعلمونه شخصيًا كانوا زاروه في المستشفى»، ليرد الإعلامي: «لست متفقًا أنت عاوز إيه؟ لماذا أشهرت سيفك؟ نحن شعب لديه عاطفة تجاه الموت كبيرة.. أنا شوية وهخبط دماغي في الحيطة».

وكان فلوكس هاجم شاكر خلال فيديو نشره عبر إنستجرام، قال فيه : "أنا ماعرفش مصطفى، لكن متابعه من أسبوع وأنا في بلد ثانية، ماحدش زاره إلا تامر حسني لأنه رجل، دلوقتي كله الله يرحمه بما فيهم الأستاذ هاني شاكر، كفاية متاجرة بالبني آدمين، إيه دا؟".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved