متطوع بانتخابات «الشيوخ»: خدمة المواطنين شرف كبير.. ولو الانتخابات استمرت شهر

آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 4:08 م بتوقيت القاهرة

إسلام جابر:

"مساعدة المواطنين في معرفة أماكن لجانهم الانتخابية، خاصة السيدات وكبار السن، شرف كبير، ووسام على صدورنا"، بهذه الكلمات عبر عبد الله داوود أحد الشباب المتطوعين أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ في منطقة حلوان، عن سعادته بالدور الذي يقوم به لمساعدة الناخبين في تحديد مقر اللجنة التي يتبعها كل مواطن.

وتابع: "الأمر غير مرهق بالنسبة للشباب المتطوعين على الإطلاق حيث نجلس على كراسى داخل الخيم ونستظل بها، يمسك كل منا جهاز لاب توب أو هاتف محمول يستطيع من خلاله الدخول على الموقع الالكتروني المخصص لتحديد أماكن لجان المواطنين من خلال كتابة الرقم القومي فقط.

وواصل: "السيدات اللاتي يحملن أبناءهن وكبار السن الذين يجدون صعوبة في السير بشكل طبيعي دون عكاز يستندون عليه، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ويصرون على الذهاب للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ رغم كل ذلك، يستحقون بحق مساعدتنا، وهو شرف كبير لنا خدمتهم".

وأردف: "رغم بقائنا لساعات طويلة في الخيم لمساعدة الناخبين، إلا أن الجميع يعمل بحب، خاصة وأنه عمل تطوعي ولا يتم إجبار أحد عليه، وإذا امتدت الانتخابات لشهر أخر، سأظل متواجد في خيمتي حاملا اللاب توب لمساعدة المواطنين الراغبين في تأدية دورهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved