فتح باب التسجيل بمهرجان أيام دمشق السينمائية حتى 5 سبتمبر المقبل

آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2022 - 4:45 م بتوقيت القاهرة

أعلن مهرجان أيام دمشق السينمائية لأفلام المقاومة والشباب القصيرة، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة الثانية لعام 2022، حيث يستمر الباب مفتوحا لتقديم الأفلام حتى 5 سبتمبر المقبل.

ويفتح المهرجان باب المشاركة للمخرجين السوريين والعرب والأجانب، ويقبل الأفلام ( الروائية – الوثائقية ) القصيرة، بشرط أن تكون الأفلام المشاركة مناسبة لفئة الشباب وأن تتناول موضوعات المقاومة والشباب.
كما يشترط المهرجان ألا تحتوي الأفلام المشاركة على مشاهد عنف أوتحريض طائفي أوعنصري، أو ألفاظ وسلوكيات غير لائقة، وألا يكون قد سبق بث الفيلم على أي قناة تلفزيونية أو موقع إنترنت (للعامة) أو هاتف متحرك أو أية وسيلة عامة متعارف عليها.
ومن شروط القبول أيضا، عدم تجاوز زمن الفيلم 25 دقيقة، وأن يكون من إنتاج 2020 أو 2021 أو 2022، وأن تحتوي الأفلام على ترجمة باللغة الإنجليزية.

وأوضح المهرجان، إن الراغب في المشاركة عليه تسجيل استمارة التسجيل، وإرسال الفيلم إلى مهرجان أيام دمشق السينمائية لأفلام المقاومة والشباب القصيرة 2022، مشددا على أن تسجيل الاستمارة وإرسال الفيلم يعني موافقة المخرج على عرض فيلمه خلال الأيام ويمنع سحبه بعد قبوله.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved