المصري يواصل استعداداته لمواجهة اتحاد الجزائر بالكونفيدرالية

آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 10:08 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطى

بدأ فريق المصري برنامج اعداده الخاص لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية" والمقرر له ١٦ سبتمبر الجاري على استاد بورسعيد

وأدى المصري تدريبات تأهيلية واستشفائية، حيث خاض خلالها اللاعبين الاساسيين والذين شاركوا بمباراة نجوم إف سي أمس الثلاثاء والتي فاز بها الفريق البورسعيدي بنتيجة 5-3، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز "تابع التفاصيل"، لمران فك العضلات، بجانب العدو الخفيف.

وحرص الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، على عقد جلسة قبل المران طالب خلالها بنسيان مباريات الدوري وضرورة تحقيق نتيجة جيده أمام اتحاد العاصمة تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة.

من ناحية اخرى يسابق الجهاز الطبي بقيادة محمد عنان، الزمن لمحاولة تجهيز المصابين للحاق بالمباراة حيث واصل الثنائي أحمد جمعة والنيچيري ايزي ايميكا برنامجهما التأهيلي.

ويعانى جمعة من شد في عضلات البطن السفلية وايميكا من تمزق بوتر العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع الثنائي لفحص طبى جديد خلال الأيام القادمة للوقوف على حالتهما ومدى تماثلهما للشفاء قبل قرار ضمهم للقائمة الاساسية بمباراة اتحاد العاصمة.

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved