بكلمات مؤثرة.. نجوم الوطن العربي ينعون المطرب الجزائري رشيد طه

آخر تحديث: الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 3:41 م بتوقيت القاهرة

كتب- مصطفى الجداوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على نعي المطرب الجزائري رشيد طه، الذي توفي اليوم، إثر تعرضه لأزمة قلبية بمنزله بالعاصمة الفرنسية باريس، حسب ما ذكر موقع "لو باريزيان" الفرنسي، عن عمر ناهز 59 عاما.

البداية كانت مع الفنانة البنانية إليسا، التي عبرت عن حزنها على رحيل رسيد طه، وقالت عبر حسابها بموقع "تويتر"، يحزنني أن أعرف عن وفاة رشيد طه، مثل هذا الفنان الفريد، نرجو أن يرقد في سلام".


وعبرت الفنانة اللبنانية يارا عن صدمتها، بخبر رحيل الجزائري رشيد طه، وعلقت عبر موقع "تويتر": "رشيد طه توفي، صحيح هالخبر يا جماعة، وغردت مجددا قائلة: "رشيد طه من الفنانين اللي أحب فنهم خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري، لكن هذا قدر الله ورحمةُ الله عليه".

 

ونعت الإعلامية الجزائرية "وسيلة" وفاة رشيد طه، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "رشيد غنى عن الغربة ومات فيها، رحمه الله".


وكتبت المطربة السورية سهر أبو شروف، عبر "تويتر": "فقدان مطرب الراي الجزائري خسارة لنا، في ذمة الله، الله يرحمه ويصبر أهله".


وقدمت الفنانة المصرية ندى بسيوني، عبر "تويتر"، واجب العزاء للشعب الجزائي في وفاة رشيد طه، قائلة: "خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه، رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته".


واكتفت الفنانة المصرية آيتن عامر، بنعي رشيد طه، قائلة: "البقاء لله".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved