وزير الطيران المدني يتفقد مطار أسوان قبل انطلاق الموسم السياحي الشتوي

آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2019 - 3:05 م بتوقيت القاهرة

قام الفريق يونس المصري، وزيرالطيران المدني بجولة تفقدية صباح اليوم الخميس، لمطار أسوان الدولي، للوقوف على استعدادات المطار النهائية لاستقبال الموسم السياحي الشتوي الجديد، بالإضافة إلى متابعة مشروع توسعة مبنى الركاب رقم 2 وأعمال رفع كفاءة الحقل الجوي والترمك بالمطار.

وخلال الجولة اطَّلع المصري على سير العمل بالمواقع المختلفة في المطار وعلى جميع التسهيلات المقدمة للركاب المغادرين والقادمين من وإلى محافظة أسوان، معربا عن ارتياحه لمستوى التنسيق القائم بين جميع الجهات العاملة بالمطار.

كما تفقد جميع الإجراءات الأمنية المطبقة بمختلف نقاط تفتيش بوابات المغادرة والوصول وآلية تفتيش الحقائب، مشيدا بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة.

وفي ختام الجولة، عقد وزير الطيران اجتماعا مع العاملين بالمطار، حيث وجه لهم الشكر على أدائهم المميز ومجهوداتهم لخدمة الركاب، والذي كان له عظيم الأثر في ما تم تحقيقه من نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية.

وأكد وزير الطيران أن العنصر البشري يأتي على رأس أولويات الوزارة، من خلال تحسين مستوى الدخل، عن طريق الحافز المرتبط بزيادة الإنتاج وتحقيق الأرباح، كما يجري دراسة منظومة المعاش التكميلي والتي سوف يتم تطبيقها خلال المرحلة القادمة بما يكفل حياة كريمة للعاملين وأسرهم.

وحث المصري العاملين بالمطار على بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات وأعمال التطوير والصيانة خلال الفترة القليلة المقبلة بمطار أسوان الدولي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved