هاني رمزي: مباراة الزمالك وبيراميدز «قمة».. والأهلي الأفضل

آخر تحديث: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

محمد الهادي

يرى هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، أن مباراة الزمالك وبيراميدز التي تجمعها اليوم، الخميس، من المنتظر أن تكون قوية نظرًا لأسماء لاعبي الفريقين، مشيرًا إلى أنها ستكون على مستوى فني عال.

ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الزمالك وبيراميدز، في تمام السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رمزي خلال تصريحات تليفزيونية: "مباراة من المنتظر أن تكون قوية لأسماء لاعبي الفريقين، فهي مباراة على مستوى فني عال مثلما كانت في الموسم الماضي".

وأضاف: "مباراة قمة، ومهمة للفريقين، أرى أن بيراميدز يضم لاعبين على مستوى عالي جدًا".

وتابع رمزي: "الزمالك يمر بفترة عدم استقرار، ويراقبون الأهلي بعد تحقيقه للعلامة الكاملة، الفوز للزمالك مهم جدًا لاكتساب اللاعبين والجماهير الثقة والدخول في المنافسة بعد الابتعاد 5 نقاط عن الأهلي".

وواصل: "بيراميدز هذا الموسم ليس على نفس مستوى القوة، بعض اللاعبين المميزين رحلوا، إضافة إلى عدم استقرار في الإدارة الفنية، وليس بقوة الموسم الماضي".

واستكمل مدرب المنتخب السابق: "أما الأهلي مستقر جدًا ويؤدي بقوة واللاعبون لديهم ثقة في الجهاز الفني، وهو ما انعكس بدوره على الجماهير، ويؤدي بشكل مميز جدًا في الدوري مع تعثر وحيد ضد النجم الساحلي".

واختتم: "بالنظر للأندية الثلاثة، الأهلي الأفضل، والمباراة اليوم أكثر أهمية للزمالك بعد جمع 10 نقاط في 5 مباريات، لذا ستكون مواجهة حساسة له ومستقرة نسبيا مع ديسابر، ولكن اعتقادي أن دوافع الزمالك أكبر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved