استقالة المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب

آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 5:33 م بتوقيت القاهرة

تقدم المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، باستقالته إلى رئيس المجلس الجديد المستشار حنفي جبالي.
وكان فوزي على رأس الأمانة العامة للمجلس قد نال إشادات واسعة من النواب والحضور في جلسة افتتاح الفصل التشريعي أمس، بسبب جهده الكبير في تنظيم العمل والحفاظ على الإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا: 
تنظيم محكم ليوم نيابي استثنائي استحق إشادة الجميع.. آخر بصمات المستشار محمود فوزي قبل استقالته


وفيما يلي نص استقالة فوزي:

السيد المستشار الدكتور/ حنفى على جبالى
رئيس مجلس النواب الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،

بادئ ذي بدء، أجد لزاماً عليّ أن أهنئكم بثقة نواب الشعب الذين حملوكم أمانة قيادة المؤسسة التشريعية العريقة، في هذه المرحلة الدقيقة من مراحل العمل الوطني، وهي مسئولية جسيمة أنتم أهل لها.

وتعلمون سيادتك أنني عملت في مجلس النواب على مدار فصل تشريعي كامل في أكثر من موقع، كان آخرها منصب الامين العام للمجلس.

ولقد حاولت اثناء هذه الفترة - قدر استطاعتي- أن أقوم بواجبي في ظل ظروف عمل دقيقة، وفي سياق استثنائي، وتوقيتات زمنية ضاغطة، فأحسب انني لم ادخر جهداً أو أبخل بفكرة، وكان هدفي دائماً الصالح العام والمصلحة الوطنية، ووضع صورة أفضل لمؤسستنا العريقة في المكان الذي تستحق والذي يجب أن يكون.

كما سعيت في حدود اختصاصاتي والوقت الذي أتيح لي الارتقاء بالأمانة العامة على الصعيدين: الإداري والفني، فاقتربت من الجميع أعضاءً وعاملين، وكانوا جميعاً بالنسبة لي أخوة أعزاء، ووجدت منهم كل دعم ومساندة.

وأخيراً.. أحسب أنني أديت الأمانة وسلمت المجلس إلى قيادته الجديدة بعد انتهاء جلساته الإجرائية الأولى بالشكل والمظهر والإجراءات التي كانت محل التقدير والاهتمام.

وإيماناً مني بأن لكل ادارة متطلباتها في ضوء أهدافها التي وضعتها لنفسها، فإنني أفسح لسيادتكم المجال لاختيار فريق عملكم الجديد متقدماً باعتذاري عن عدم الاستمرار كأمين عام لمجلس النواب متمنياً لسيادتكم ولجميع اعضاء المجلس الموقرين التوفيق والسداد.

وعلى الله قصد السبيل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأمين العام
المستشار/ محمود فوزي

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved