كشف ملابسات ادعاءات سيدة تعرضها للابتزاز والإساءة لسمعتها بالغربية

آخر تحديث: الخميس 13 يناير 2022 - 10:49 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تداول على المواقع الإخبارية من مقطع فيديو يتضمن ادعاءات سيدة تتضرر من شخص بابتزازها وتهديدها بالإساءة لسمعتها بين أهالى إحدى القرى بالغربية.

وبفحص الفيديو، تبين أنه لإحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز طنطا، وقد أشيع بين الأهالي بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شخص وقيامه وآخرين من أصدقائه بالتناوب والخوض بالحديث عن تلك العلاقة بين أهالى المنطقة، وتدخل الوسطاء لإنهاء تلك الأحاديث بعقد جلسة عرفية انتهت حكمها بتغريم الأشخاص مبلغا ماليا قام اثنين منهم بالسداد ورفض الأخير لعدم اعترافه بتورطه فى الواقعة.

قامت المذكورة بتحرير محضر ادعت فيه قيام الشخص المشار إليه بتهديده لها وابتزازها، وبالعرض على النيابة العامة تم حفظ المحضر، وإمعاناً منها فى النيل منه وإجباره على السداد قامت ببث الفيديو رغبة منها فى إثارة متابعى صفحات التواصل الاجتماعى وخاصةً أهالى المنطقة، وأنها تقصد من ذلك إجبار المذكور على سداد المبلغ المالى.

وباستدعاء المذكور وبمواجهته بما ورد بمقطع الفيديو وما أسفر عنه الفحص، أقر بأن المذكورة تقصد من ادعائها الكاذب إجباره على سداد المبلغ المالي رغم عدم تورطه في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved