المصري يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي.. ويعلن موافقة نهضة بركان على طلبه

آخر تحديث: الخميس 13 فبراير 2020 - 11:45 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، رغبة ناديه في تكافؤ الفرص خلال مباراة الفريق البورسعيدي أمام الأهلي في الدوري، مهددًا بعدم خوض فريقه المباراة حال زيادة عدد جماهير القلعة الحمراء عن العدد المحدد من اتحاد الكرة.

ويواجه المصري منافسه الأهلي مساء غد الجمعة بالجولة المؤجلة من الاسبوع السادس من عمر الدوري الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت باتحاد الكرة تأخير انطلاق المباراة لتقام فى الساعة الثامنة والربع مساء بدلا من الساعة السابعة والنصف لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الأفريقى بين الترجى التونسي والزمالك فى نفس اليوم وذلك حرصا على إتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين.

 

وطالب النادي المصري من اتحاد الكرة إرسال أسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بالحضور وإخطار الأمن بهم، وفى حالة حضور أكثر من العدد المسموح لن يخوض المصرى المباراة غدا.

وقال طارق هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "مجلس الإدارة في انعقاد مستمر بسبب مباراة الكونفدرالية والأهلي".

وأضاف: "نريد تكافؤ الفرص في مباراة الأهلي ويكون هناك التزام من اتحاد الكرة بالعدد المحدد لدخول المشجعين، نحترم قرار الجبلاية".

وأوضح: "يجب أن يكون هناك احترام للمصري والكيان الكبير، النادي له دهر كبير ممثلا في مجلس الإدارة، ندافع عن حقوقه ولن نصمت عن أي أخطاء تحدث".

وأعلن عضو مجلس إدارة النادي المصري، بأن مسسئولي نادي نهضة بركان المغربي، وافقوا على طلبهم بإقامة مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفدرالية بالمملكة المغربية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved