كارتيرون: ضغط المباريات منعنا من الاستعدادا الخاص للسوبر الإفريقي

آخر تحديث: الخميس 13 فبراير 2020 - 7:32 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، المقرر لها غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «من الصعب أن أوضح كيف استعد الزمالك لهذه المباراة المهمة، لأننا نلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام ولم نستعد بشكل خاص لهذه المباراة، بسبب عدم وجود وقت كاف، لكننا نواجه فريق كبير بحجم الترجي».

وأضاف كارتيرون: «لدي الكثير من الاحترام بالنسبة للترجي ومدربه، وهو المدرب الـ17 عالميا ويعمل مع الترجي منذ موسمين، ونجح في إبقاء فريق الترجي في مستوى متميز جدا، وأنا متأكد أن مبارة الغد ستكون ممتازة، وأنه سعيد لمواجهة معين الشعباني المدير الفني للفريق التونسي، لأنه يقدم عروض جيدة رغم رحيل بعض اللاعبين».

وعلق كارتيرون على موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة في لقاء الغد قائلا «ستعرفون غدا».

وتابع: «المباراة فرصة لأن يرى العالم كيف تلعب الأندية الإفريقية كرة قدم جيدة، كما أن تنظيم السوبر الإفريقي في العام الماضي وفي هذا العام رائعا».

وتحدث كارتيرون عن التونسي فرجاني ساسي قائلا: «أنا سعيد باللاعب جدا، وأقدره كلاعب ولكن كان هناك بعض التأخر في مشاركته في التدريب بسبب سفره إلى بلده، لكنه لاعب رائع، وهو يعلم الترجي جيدا وتحدثنا معا عن الفريق التونسي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved