«أكو ويست» أحدث مشاريع «نيو سيتى للتنمية» على مساحة 110 أفدنة فى أكتوبر

آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2021 - 5:51 م بتوقيت القاهرة

يعتبر «أكو ويست» أحدث مشاريع شركة نيو سيتى للتنمية، وهو مجتمع متكامل يقع على مساحة 110 أفدنة بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر إطلاقه خلال الأشهر القادمة.

يأتى مشروع «أكو ويست» كترجمة فعلية لاستراتيجية شركة نيو سيتى التى تهدف إلى الموازنة بين الجودة والقدرة الشرائية لحل مشكلة الفجوة بين حجم المبيعات والاستثمارات التى يتم ضخها بالسوق. فمن خلال المشروع، تقدم نيو سيتى نموذجا لحياة ذات نهج متطور وذكى للجميع وخاصة الشباب داخل وحدات سكنية عالية الجودة بمجتمع متكامل ومستدام. 

صمم مشروع «اكو ويست» ليوفر كل ما يبحث عنه الشاب الطموح من حيث مثالية الموقع الذى يتميز بقربة من عدد كبير من الخدمات المختلفة بقلب مدينة السادس من أكتوبر بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء تضفى جمالا حول الوحدات، أخذا بعين الاعتبار الجانب البيئى للمشروع. مما يعكس الرؤية التصميمية المبتكرة للشركة التى تقوم على الاستخدام الأمثل والأكفأ للمساحات السكنية لتلبية رغبات الشباب فى توفير وحدات بمستوى المعيشة المطلوب لإرضائهم ولتتلاءم مع القدرات الشرائية المختلفة.

تسعى شركة نيو سيتى إلى زيادة الوعى حول سبل الحياة الذكية المتطورة وتوصيل رسالة قوية مفادها تغيير أنماط صناعة العقارات التقليدية، كل بما يضمن نمط حياة شامل وعملى يرضى تطلعات المستهلكين ويخدم القوة الشرائية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved