تشافي: رغبة اللاعبين الكبيرة سبب رئيسي في فوز وتأهل السد

آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 10:45 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري سعادة كبيرة بتأهل الفريق إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، مشيدا بروح لاعبيه، وذلك عقب الفوز على الدحيل 3 / 1 اليوم الثلاثاء.

وتغلب السد على الدحيل 3 / 1 اليوم في إياب دور الستة عشر ليتأهل إلى دور الثمانية فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 2 حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1 / 1 .

وقال تشافي عقب المباراة "رغبة اللاعبين الكبيرة سبب رئيسي في الفوز والتأهل لربع النهائي... كنت أشعر بالتفاؤل قبل المباراة عطفا على رغبة اللاعبين الكبيرة والظهور الايجابي في لقاء الذهاب بملعب الجنوب وأنا سعيد بالمستو الذى قدمه اللاعبون في المباراتين والصعود لربع النهائي والذي سيكون دافعا كبيرا قبل بداية الموسم الحالي."

وعن الضغوط التي قد تواجهه في بداية مسيرته كمدرب، قال تشافي في تصريحات نشرها نادي السد "لا أشعر بالضغط في عملي وأنا أريد النجاح ومازلت في بداية مسيرتي التدريبية وهدفي المساعدة في تطور اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات."

وعن المواجهة المرتقبة أمام النصر السعودي في دور الثمانية، أضاف المدرب :"ستكون مباراة صعبة أمام النصر السعودي وشاهدت مباراته الأخيرة وهدفنا هو العبور إلى الدور قبل النهائي."

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved