تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف وهتك عرض سيدة في الإسكندرية لـ5 سبتمبر

آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:38 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة موظف بوزارة الأوقاف، و4 آخرين؛ لاتهامهم بخطف، "ي.س.و"، 31 عامًا، ربة منزل؛ وهتك عرضها؛ وسرقتها؛ وإرغامها بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة، وابتزازها، لجلسة 5 سبتمبر القادم، للنطق بالحكم، وذلك في القضية رقم 3904 لسنة 2019 جنايات أول العامرية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد ورود بلاغًا من؛ ربة منزل؛ تشكوا فيه المتهمين، بالتعدي عليها، وهتك عرضها، وسرقتها، وإرغامها بالتوقيع على إيصالات أمانة، وابتزازها.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها، تعرفت على شخص يدعى الشيخ "ع.ع.ع"، 43 عامًا، مؤذن مسجد بوزارة الأوقاف؛ من خلال إحدى الجمعيات الخيرية، الكائنة في منطقة برج العرب، أثناء حصولها على كرتونه مواد غذائية - كمساعدة - من أجل أبناء شقيقتها "الأيتام"، فعرض عليها ممارسة الرذيلة معها، فرفضت، وهددته بأنها سوف تخبر عمدة القرية.

وأضافت التحقيقات، أنه وعند علم المتهم الأول بذلك، اتصل بها تليفونيًا، واعتذر عن ذلك، وطلب منها الحضور للحصول على بعض المساعدات، وعند حضورها إلى المكان المُحدد، وبرفقتها نجلتها، البالغة من العمر 9 أعوام، اتضح وجود باقي المتهمين وهم كل من: "ج.م.ال"، سائق، و"ح.أ.ج"، نقاش، و"ش.م.ع"، ربة منزل، و"هـ.م.ر"، عاملة في كوافير.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين قاموا بالاعتداء عليها "ضربًا" ثم أدخلوها غرفة "عنوة" بعدما تركوا نجلتها في الخارج، ونزعوا عنها ملابسها، وصوروها "عارية" في وجود المتهم الأول، وعند قيامه بممارسة الرذيلة معها، جاءت إليها الدورة الشهرية، فأرغموها بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة، واستولوا منها على مبلغ مالي كان بحوزتها، وهاتفها المحمول، ثم تركوها وغادروا المكان.

وبتحريرها محضرًا بالواقعة، تم عرضهم على النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبد العظيم صادق، ووائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر، خميس قمر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved