انتشال أول جثة وسيارة من معدية الموت بالبحيرة

آخر تحديث: الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

غادة الدسونسي

تمكنت قوات الحماية المدنية والانقاذ النهري بالبحيرة، من انتشال أول جثة و سيارة من معدية الموت، التي غرقت اليوم، بالرياح البحيري بقرية دمشلى التابعة لمركز كوم حمادة.

حيث تم العثور على جثة أحد الغارقين، بعدما سار الجثمان في المياه مسافة حوالي 4 كم، وتمكنوا من إيجاده بقرية أبو الخاوي، وهي إحدى القرى المجاورة للقرية محل الحادث.

وأكد بعض الشهود، أن الجثة المنتشلة من المياه هي لأحد أهالي قرية دمشلي، ويعمل طباخا، وتم نقل الجثة إلى الوحدة الصحية بالقرية وانتظار التصريح الأمني والطبي لدفن الجثمان.

كما تمكنت قوات الإنقاذ، من استخراج أول سيارة كانت على متن "المعدية" وجار استخراج باقي السيارات والبحث عنها بواسطة "أوناش" معدة لذلك، وسط تجمع أهالي القرية على شاطئى الرياح البحيري.

فيما يكثف رجال الإنقاذ جهودهم لانتشال جثث باقي الضحايا، بعدما دفعت بالعديد من رجال الضفادع البشرية.

وتعالت أصوات صراخ السيدات اللاتي افترشن الأرض بضفتي الرياح البحيري، انتظارا لظهور جثامين باقى الضحايا، واحتشد المئات من أقاربهم في محيط الحادث.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد بغرق معدية بمياه الرياح التوفيقي، تقل 3 سيارات نقل بينهم سيارة طباخ بمعداته والعاملين معه، وتحركت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث بعد ما تمكن الأهالي من إنقاذ ٣ أشخاص منهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved