الأهلي يكشف أسباب التراجع عن عدم المشاركة في الكأس والسوبر

آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 11:19 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أسباب عودة الأهلي للمشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المحلي.

وقال سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد: «قرار المشاركة مجددا في بطولة كأس مصر والسوبر، قرار مجلس إدارة، وليس رئيس النادي فقط؛ وذلك بعد تلقي النادي، خطابا من اتحاد الكرة، يفيد بدخول مطالبنا حيز التنفيذ الفعلي».

وأضاف: «كانت لنا طلبات محددة، وهناك استجابة واهتماما كبيرا من اتحاد الكرة بمطالب الأهلي، التي ترتبط بمنظومة التحكيم، ولا تخص النادي الأهلي فقط».

وأكمل: «مطالب الأهلي من اتحاد الكرة، كانت عادلة؛ من أجل تطوير صناعة كرة القدم في مصر».

وعن سبب عدم إعلان نتائج التحقيق مع حكم الفار في مباراة فاركو.. قال: «أريد اولا ان اوضح أن مطالب الأهلي الخاصة بالتحكيم المصري تستهدف تطوير منظومة التحكيم لتحقيق مبدأ العدالة بين كافة الأندية».

وواصل: «مجلس إدارة الأهلي اتخذ قرارات بعد مباراة نادي فاركو بالدوري وطلب الأهلي بإقالة لجنة الحكام ومحاسبة حكم الفار في مباراة الأهلي مع فاركو».

وتابع: «اتحاد الكرة أرسل خطاب لنا يؤكد بأن كل المخالفات الخاصة بحكم الفار لمباراة الاهلي تم إحالتها لـ الخبير الأجنبي وسوف يتم أخذ اللازم بعد استكمال التحقيقات».

وأتم سعد شلبي: «اتحاد الكرة لن يعلن عن نتائج التحقيقات مع حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو لأن لائحة الاتحاد تمنع إعلان نتائج التحقيقات احتراما وتقديرا مكانة الحكام».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved