موعد استلام شهادة الثانوية العامة 2022 من المدارس

آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 10:08 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن موعد استلام شهادة الثانوية العامة 2022 من المدارس، وذلك استعدادًا للتقديم في المرحلة الجامعية.

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، والذى رحل عن منصبه منذ ساعات، قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة منذ أيام وجيزة، بنسبة نجاح تصل إلى 75.4%.

موعد استلام شهادة الثانوية العامة 2022 من المدارس

كما أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، أن استمارات النجاح الرسمية تم تسلمها من مجمع الوثائق الصناعي، حيث تجري عملية مراجعة بياناتها في جميع القطاعات على أن تتسلم خلال ساعات للمديريات.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الشهادة ستكون متاحة في المدارس لتسليمها إلى الطلبة والطالبات يوم الخميس الموافق 11 أغسطس.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلنت رابط التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022 الدور الأول، حيث يتاح للطالب التقدم إلكترونيًا عبر الرابط التالى من هنــــــــــــــــا.

الشهادة الثانوية العامة 2022

ويحصل الطالب على الشهادة الثانوية 2022 من قبل المدرسة الخاصة به، حيث يمكنه بواسطتها من التقديم في الكليات التى يرغب فى الانضمام لها، باعتبارها من أهم الأوراق المطلوب تقديمها في الجامعة لطلب التسجيل.

برقم الجلوس.. احصل على نتيجة الثانوية العامة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved