موقع تظلمات الثانوية العامة 2022

آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 11:17 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

يتساءل العديد من الطلاب، عن موقع تظلمات الثانوية العامة 2022 للطعن على النتيجة، تزامنًا مع استقبال الوزارة الطلبات المقدمة من جهة الطلبة والطالبات.

ونوفر لك موقع تظلمات الثانوية العامة 2022، حتى تتمكن من الطعن على نتيجة المواد الدراسية التي تتشكك فى الدرجات التى حصلت عليها، ومن ثم إعادة النظر فى النتيجة إذا تم اكتشاف أخطاء لم ترتكب.

موقع تظلمات الثانوية العامة 2022 للطعن على النتيجة

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد استقبل طلبات تظلمات الثانوية العامة عبر الرابط المخصص بموقعها الرسمي، حيث يمكن للطلاب التقدم من جميع محافظات الجمهورية المختلفة إلكترونيًا بكل سهولة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن تظلمات نتيجة الثانوية العامة لا تتم إلا بشكل إلكتروني فقط، لذا على الطالب الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

تظلمات الثانوية العامة 2022

ويعمل لينك تظلمات الثانوية العامة 2022 بكفاءة عالية، حتى يتمكن الطالب من التقديم في أي وقت على مدار اليوم، وهناك متابعة من قبل الوزارة لمتابعة خطوات تسجيل طلبات التظلم من الطلبة والطالبات لحظة بلحظة.

وكان التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2022، قد بدأت من يوم 8 أغسطس، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 18 أغسطس أي لمدة 10 أيام كما حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

هذا وحددت الوزارة رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، بقيمة 300 جنيهه مصري عن المادة الواحدة، حيث يمكن للطلاب سداد الرسوم من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك ليسهل على الطالب عملية الدفع من خلال الخيارات الآتية المتاحة أمامك:
البريد المصري
فوري
وقتي إيجي باي
أمان
ممكن
سداد
ضامن
مصاري
بيي
طلقة
موجة
خالص موبايل
أموال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved