كيف تعمل ماكينة الشفط الجديدة بعد إدخالها منظومة نظافة القاهرة؟

آخر تحديث: الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 6:59 م بتوقيت القاهرة

استحدثت هيئة النظافة والتجميل في العاصمة القاهرة، ماكينات شفط القمامة، في منظومة القمامة في مصر، لتنظيف شوارع العاصمة ورفع المخلفات الخفيفة والأتربة، وذلك في إطار الحفاظ على السلامة الصحية للعاملين في جمع القمامة.

وعن مواصفات ماكينات الشفط، أكدت هيئة النظافة بالقاهرة أن السيارات والمعدات الجديدة تتمتع بأعلى مواصفات أوروبية وسوف تنتشر فى شوارع العاصمة، خاصة الحوارى والأزقة والأماكن الصغيرة، وتعتبر نقلة نوعية كبيره في عملية النظافة بالشوارع والميادين والمحاور.

مواصفات الماكينة

ونشر الموقع الرسمي للعلامة التجارية "TRILO"، التابعة للشركة الأم الهولندية "vanmac"، معلومات عن مواصفات الماكينة "TRILO T1" التي استوردتها مصر، وفيديو توضيحي لكيفية عملها.

تعتبر الماكينة "TRILO T1" وحدة شفط مدفوعة بشكل مستقل، تقوم بتحويل المركبات الصغيرة- سيارات أو تروسيكلات- إلى مكانس شفط، وهو ما يظهر خلال الفيديو المنشور على موقع العلامة التجارية المصنعة للماكينة.


وتصدر العلامة التجارية "TRILO"، عدة ماكينات متنوعة للشفط والنظافة، استوردت مصر منها الماكينة " TRILO T1"، والتي تعتبر الإصدار الأصغر الذي يناسب التركيب على المركبات الصغيرة، كما ذكر في السابق، أما عن مواصفاتها فهي كالآتي:

1. تفريغ متر مكعب من القمامة دون عناء
2. تقليم بقايا القمامة وأوراق الشجر والأتربة
2. بها خرطوم شفط طوله 5 أمتار
3. سهلة التشغيل وتتطلب القليل من الصيانة.
4. مثالية للطرق الضيقة والمناطق الحضرية والمقابر والحدائق وملاعب الجولف.
4. تناسب الحمل على معظم المركبات
5. سهلة التشغيل
6. تتطلب القليل من الصيانة
7. سهلة التنظيف
8. مناسب لإزالة النفايات المختلفة

* هولندا.. البلد المُصدر

تتصدر "TRILO" العلامات التجارية للشركة الأم الهولندية "VANMAC"، فبحسب موقع الشركة الأم، تم تصميم وصناعة الماكينة المستحدثة في مصر، في مصنع الشركة في مدينة أمرسفورت، في مقاطعة أوترخت في هولندا.

وأضافت الشركة أنه يتم بيع إصدارات علامتها التجارية المختلفة، في أكثر من 46 دولة حول العالم، وهي ماكينات جز، مكانس شفط، ماكينات نفخ الأوراق، ووحدات قص رأسية، والآلات اللازمة لتشغيل مزارع العشب وصيانتها، حيث توفر الشركة آلات لأعمال زراعة التربة، البذر، الجز، وكنس قصاصات العشب وحصادات العشب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved