بروتوكول تعاون لتسويق مدينة الإنتاج الاعلامي في روسيا ودول وسط آسيا

آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلية محمد عزت رئيس مجلس إدارة شركة "أكشن أستديوز" للإنتاج الفني، بروتوكول تعاون لتنفيذ أعمال فنية والدخول في شراكة إنتاجية بين الشركتين.

ويتيح هذا البروتوكول الاستعانة بخبرات واستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، في تنفيذ وتقديم أعمال فنية بها لاعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة والذي يضم أكبر عدد من الاستديوهات، إلى جانب مناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوي تتميز بتنوع أماكن التصوير بها.

وفي المقابل سوف تقوم شركة "أكشن أستديوز" باعتبارها الوكيل الفني للجهات الرسمية السينمائية في روسيا وعدد من دول وسط آسيا، بتسويق مدينة الإنتاج وما تضمه من استديوهات وإمكانيات تكنولجية وفنية في هذه الدول.

واتفق الطرفان علي البدء في إنتاج وتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم الأوزبكي "البارون" "العودة من الجحيم"، كباقورة للتعاون فيما بينهما وسيتم بدء التصوير داخل استديوهات المدينة ومناطق التصوير المفتوحة بها، في الفترة من نهاية أكتوبر الجاري حتى منتصف نوفمبر، إضافة إلى استكمال التصوير في بعض الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة.

كما تم الإتفاق على إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والزيارات الفنية والسينمائية بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومؤسسات السينما والجهات الفنية في روسيا الحكومية والخاصة، بهدف زيادة الخبرات والتعرف عن قرب على ما وصلت إليه روسيا من تقدم في هذا المجال.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved