وكيل «تعليم الفيوم» يشهد احتفالية بذكرى انتصار أكتوبر المجيد

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 7:06 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

شهد محمد عبدالله، وكيل التعليم بالفيوم، حفل مدرسة الشهيد نصر الدين الثانوية بمناسبة الذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور العقيد طارق محمد عادل المستشار العسكري ، والدكتور عماد بليدي مدير عام إدارة شرق الفيوم التعليمية، وعدد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة من قرية سيلا بشرق الفيوم، والذين شاركوا في الحرب.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، والقرآن الكريم والوقوف حداد على أرواح الشهداء من الجيش و الشرطة وقدم وكيل التعليم التحية طيبة إلى شهداء ورجال القوات المسلحة والى روح الشهيد القائد الزعيم الراحل محمد انور السادات بطل الحرب والسلام وإلى الذين ضحوا من أجل الأرض والعرض والدين استعادة الأرض كاملة، وإلى جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأنفسهم فداء لمصر الغالية.

وأشار عبدالله، إلى أن تلك الذكرى المجيدة هي خير دليل على إخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة البواسل، ووفائهم للدفاع عن ارض الوطن الغالي، وتحقيق النصر العظيم في حرب أكتوبر المجيدة، ورفع راية مصر خفاقة عالية ترفرف على أرضها بكل عزة وكرامة.

كما أكد المستشار العسكري للمحافظة خلال كلمته على قيمة الجندي المصري فى حرب 1973 م وأن الجنود المصريين هم خير أجناد الأرض ، وأشار في كلمته على دور الشباب في الوقت الحالي في بناء الدولة المصرية، والعمل الجاد والإخلاص فيه، وأن المصريين أصحاب عقول وأفكار ومهارات مبدعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved