محافظ مطروح يكرم ذوي الهمم الحاصلين على مراكز متقدمة بمسابقة الحلم المصري

آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 10:44 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

كرم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أعضاء مكتب من ذوي الهمم من أبناء وشباب وفتيات المحافظة، الفائزين بالمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية بمسابقة الحلم المصري.

جاء ذلك بحضور مدربي وأسر المكرمين، وعدد من الشباب الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، بعدد من اللقاءات والمسابقات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة وإعلاء اسم مطروح.

وأشاد شعيب بعزيمة وصمود ذوي الهمم بمطروح، وقدرتهم على التحدي والإنجاز مع الحصول على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى محافظات الجمهورية في الأداء المسرحي، والتعبيري والإلقاء والاسكتش والكورال بمسابقة الحلم المصري.

واستعرض خالد عبد الحميد، مدير عام الشباب والرياضة، جهود المديرية في الارتقاء بالخدمات الرياضية من تنفيذ وإنشاء عدد من مراكز الشباب والملاعب؛ لخدمة أهالي المحافظة بكافة القرى والنجوع، موجهًا الشكر لمحافظ مطروح على دعمه المستمر واللا محدود لقطاع الشباب والرياضة بصفة عامة وفئة ذوي القدرات والهمم بصفة خاصة، والذي انعكس على الأداء المشرف وتميزهم وحصولهم على مراكز المحافظة ومهديًا هذا الإنجاز له.

وأكد محافظ مطروح العمل على تبني هذه المواهب المتميزة وتقديم كافة الدعم، تقديراً لها والارتقاء بها، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرشيدة بالاهتمام باستكمال منظومة بناء الإنسان المصري في كافة النواحي، مع مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم والاهتمام برعايتهم ودعمهم في كافة النواحي، والاهتمام بتنمية قدراتهم ومواهبهم المختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved