إخلاء سبيل هندي وأسرة أجبروا عاملا على ارتداء «قميص نوم» وتصويره بكرداسة

آخر تحديث: الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 10:05 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

أمرت نيابة كرداسة ومركز إمبابة بإخلاء سبيل هندي وأسرته طرف أول على خليفة أجبار عاملا على ارتداء «قميص نوم» وتصويره بكفالة 3000 جنية بمنطقة كرداسة شمال الجيزة.

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل عامل طرف ثاني على خليفة تهديد خطيبته السابقة بصور خاصة وهتك عرضة بكفالة 1000 جنيه.

وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، من القبض على شيف يحمل الجنسية الهندية، وأسرته، على خليفة اتهامهم بالاعتداء بالضرب على عامل رخام، وتكبيله بالحبال وتصويره مقاطع فيديو وهو يرتدي "قميص نوم"؛ بسبب نشره صورًا خاصة لابنته "خطيبته السابقة" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة كرداسة بلاغا من شيف هندي الجنسية بصحبة زوجته "مصرية الجنسية"، وابنتهما وأبناء شقيقة الزوجة، وطرف ثان "عامل رخام" يبلغ من العمر 24 عاما؛ حيث اتهم الشيف، عامل الرخام، بحضوره إلى منزله ومحاولة الاعتداء عليهم بالضرب؛ بسبب فسخ خطبته من ابنته، ونشر صورا خاصة لابنته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأنكر عامل الرخام أقوال الطرف الأول، وقال إن نجلة الشيف هي من فسخت الخطبة، وأنه حاول إعادتها مرة أخرى، لكنها رفضت؛ ما دفعه لنشر صورا خاصة لها عبر "فيسبوك" للضغط عليها للعودة له مرة أخرى.

وأشار عامل الرخام إلى أنه تلقى اتصالا من والدة خطيبته السابقة، والتي استدرجته إلى منزلها، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب وتكبيله وتصوير مقطع فيديو له بـ"قميص نوم".

وبمناقشة الشيف الهندي وأسرته أمام رجال المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع الشرف.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved