رئيس جامعة أسيوط في جولة تفقدية داخل مقر الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يناير 2020 - 2:07 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش:

أكد طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، استراتيجية الجامعة الساعية إلى تقديم خدمة تعليمية متقدمة ومتكاملة داخل كلياتها ودعم كافة المؤسسات التعليمية والهادفة إلى المساهمة فى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية للطلاب فى مختلف التخصصات.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور طارق الجمال لمقر الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، بحضور اأحمد بركات الأستاذ بقسم القانون التجاري بكلية الحقوق، وممدوح فاروق مدير مركز نظم المعلومات الإدارية ومدير المركز الدراسي للجامعة المصرية بجامعة أسيوط.

وصرح رئيس جامعة أسيوط بأن زيارته لمقر الجامعة المصرية يهدف إلى الوقوف على متطلبات الجامعة المصرية خلال الفترة القادمة في إطار خطتها لتطوير خدماتها الدراسية والتوسع في المجالات التعليمية المقدمة بها ـ وكذلك التيسيرات اللازمة لتجهيز مقر مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة بما يلاءم تمكينه من القيام بالدور المنوط به.

وأشاد فاروق بما تقدمه إدارة جامعة أسيوط من دعم ورعاية لنشاط الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني وهو ما يأتي في إطار اتفاقية تعاون تجمع بين الجامعتين، مشيراً إلى أن الجامعة تضم كليات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، وجارى العمل لإضافة كليات السياسة والاقتصاد والإعلام خلال الفترة المقبلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved