الزمالك: «الكاش» سبب تعثر بيع مصطفى محمد لسانت إيتيان

آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 12:33 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك آخر مستجدات مفاوضات ناديه مع مسؤولو فريق سانت إيتيان الفرنسي لبيع مصطفى محمد مهاجم الأبيض.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية ظهر اليوم الخميس لقناة "أون تايم سبورتس" :" موقفنا مع مسؤولو سانت إيتيان لم يتغير، حددنا مطالبنا لهم ولم يصل حتى الآن أي رد، نقطة الخلاف بيننا تتمثل في رغبتهم جدولة دفع القيمة المالية المطلوبة ".

وأضاف:" طلبنا منهم دفع القيمة المالية (كاش) والمقدرة بـ5 ملايين دولار، ولكنهم طلبوا تقسيط الفلوس بدفع جزء وبقية المبلغ بعد سنة".

ورد المتحدث الرسمي للزمالك على ما قاله مدير تعاقدات سانت إيتيان بضرورة تقدير الوضع الحالي الذي تعيشه أندية العالم من أزمات اقتصادية في ظل وباء كورونا.. قائلًا :" هم ايضًا عليهم تقدير موقفنا برغبتنا في الحصول على قيمة بيع مصطفى محمد كاش من أجل التعاقد مع لاعب أو إثنين لتعويض رحيل اللاعب بفترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وتابع:"العملة في مفاوضتنا مع سانت إيتيان سواء كانت دولار أو يورو ليست محل خلاف، وطلبهم بجدولة قيمة بيع مصطفى محمد تعطلنا عن اتمام التعاقد مع لاعبين آخرين في الشتاء".

وأتم:" حتى الآن لا نعلم ما هي مصير المفاوضات، في النهاية لو تعطلت المفاوضات يجب على مصطفى محمد تقبل الأمر والانتظار لخوض تجربة الاحتراف بعد نهاية منافسات مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو والمقرر لها بشهر يونيو 2021". 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved