الزمالك: مصير ساسي؟ النادي لا يقف على أحد

آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2021 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه لا يوجد أي جديد في مفاوضات ناديه مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لتجديد تعاقده.

وقال سالم في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" اليوم الخميس:" مفاوضاتنا مع ساسي لتجديد عقده لازلت مستمرة، بالتأكيد نتمنى استمراره معنا ولكن في النهاية النادي لا يقف على أحد".

وأضاف:" الزمالك يسير مع باتشيكو بخطى أكثر من رائعة في الدوري، المدرب يلعب بمن حضر، يطبق العدالة ويفرض الالتزام على جميع اللاعبين".

وأكمل:" نعتز بجميع اللاعبين، وفرجاني يعلم جيدًا مدى حب وتقدير جماهير الزمالك له، ولكن لا توجد ضغوط في ملف تجديد عقده، نتعامل بهدوء في ظل تحقيق الفريق للانتصارات بالدوري، المكسب يمنحك الثقة ويجعلك أكثر هدوءا خاصة وأن فريق كرة القدم يمثل رأس الحربة للنادي".

وتابع:" لدينا أهداف واضحة وهي دعم صفوف الفريق بفترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدد من اللاعبين المميزين، سيتم الإعلان عن تلك الصفقات بعد النجاح في اتمامها بشكل نهائي". 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك في الجولة الماضية بالدوري فوزًا صعبًا على فريق المصري بنتيجة 1 - 0، ليرفع الأبيض رصيده للنقطة الـ16 بمركز الوصافة خلف الأهلي المتصدر بفارق الأهداف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved