اغتصبها طبيب كانت تعمل لديه.. زوج يتهم زوجته بالزنا وتزوير محرر رسمي بعد إنجابها طفلا ونسبه له

آخر تحديث: الجمعة 14 يناير 2022 - 7:35 م بتوقيت القاهرة

شهدت إحدى قرى مركز طنطا، واقعة مثيرة عندما أنكر زوج نسب طفله له متهما زوجته بالزنا ونسب الطفل له، ما اعتبره تزويرا في محرر رسمي.

وسارع الزوج بتحرير محضر لإثبات الحالة، وحمل المحضر رقم ٤٩٩ إداري مركز طنطا لسنة ٢٠٢٢ واتهم في أقواله زوجته بالزنا والتزوير في محرر رسمي.

وقال إن زوجته فاجأته بإنجاب طفل في وقت كان يعمل فيه بإحدى دول الخليج، وإنها سارعت بتسجيل الطفل في سجلات الصحة باسمه، وأصدرت شهادة ميلاد للطفل يحمل فيها اسمه.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز طنطا بتلقي بلاغ من زوج ويدعى م .خ مقيم بإحدى قرى مركز طنطا، يتهم فيه زوجته بالزنا والتزوير في أوراق رسمية.

أخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وبسؤال الزوجة، اعترفت بأن الطفل ليس ابنه وأنها تعرضت للاغتصاب على يد الطبيب الذي كانت تعمل لديه خلال فترة سفر الزوج للخارج، ثم فوجئت بحملها وخشيت من الفضيحة فقامت عقب ولادتها بتسجيل الطفل باسم زوجها الذي عاد ليفاجأ بالطفل رغم سفره منذ فترة؛ ما دفعه للشك فواجهها وانهارت واعترفت بالواقعة.

من جهتها، قررت النيابة إجراء تحليل dna للزوج والطفل وتبين من التحليل أن الطفل ليس ابن الزوج، وتم تحرير محضر بالواقعة، واحتجاز الزوجة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved