الأهلي يغلق باب التعاقد مع جاكسون موليكا

آخر تحديث: السبت 14 يناير 2023 - 3:05 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أنهى النادي الأهلي ملف التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش، وذلك بعدما أغلق النادي التركي الباب أمام مفاوضات الأحمر لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا لبشكتاش مساء يوم الخميس الماضي يخطرهم فيه باهتمامه بضم اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا في الشتاء الجاري، من أجل معرفة طلبات النادي التركي لاتمام الصفقة، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وردت إدارة بشكتاش على خطاب الأهلي بأنها لا تنوي بيع اللاعب بأقل من 8 مليون يورو، رافضةً أيضًا التفريط في خدماته في صفقة على سبيل الإعارة بنية البيع، وهي شروط تعد تعجيزية أمام النادي الأهلي، الذي قرر غلق ملف الصفقة.

من جهته، أكد مصدر مسئول بنادي بشكتاش التركي في تصريحات خاصة لـ الشروق أن ناديه لا يرغب في الاستغناء عن موليكا في الفترة الحالية، خصوصًا بعد رحيل فوت فيجورست، الذي قطع إعارته للنادي التركي، مساء الجمعة من أجل الانضمام لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لم يرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، وإنما أرسل خطابًا يستفسر منه على موقف إدارة بشكتاش من بيع موليكا.

وأتم تصريحاته مؤكدًا أن بشكتاش يفضل الاحتفاظ بخدمات الدولي الكونغولي في الفترة الحالية، خصوصًا مع صغر سنه، وارتفاع قيمته التسويقية من وقت لآخر، وهو ما يعني إمكانية بيعه في المستقبل بسعر كبير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved