ضبط مسئول محطة استولى على 44 طن غاز صب بالمنشاة سوهاج

آخر تحديث: الجمعة 14 فبراير 2020 - 12:13 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد:

شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج برئاسة العميد محمد نصحي مدير الإدارة، حملة مكبرة بتوجيهات اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع محمد حسين وكيل وزارة التموين بالمحافظة لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على عموم المواطنين ومحدودي الدخل.

أسفرت جهود الحملة التي قادها ضباط الإدارة، عن ضبط (محمد.أ.ي - 48 سنة) مدير مسئول محطة– ويقيم دائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج لتجميعه كمية من إسطوانات البوتاجاز لبيعها بالسوق السوداء والتصرف فـي 43 طنا و615 كجم غاز صب – وتم ضبط 10818 أسطوانة بوتاجاز.

تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتصرف.

كما تم ضبط 10 قضايا إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، و8 قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، و5 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و7 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية، و7 قضايا عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و5 قضايا عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز، و3 قضايا عدم نظافة أواني العجين بالمخبز، و4 قضايا عدم صرف بون خبز للمواطنين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وجار الاستمرار في القيام بحملات مماثلة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved