رايولا: بوجبا لا يمانع في العودة ليوفنتوس

آخر تحديث: الجمعة 14 فبراير 2020 - 11:26 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أن اللاعب لا يمانع في العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات رايولا حول بوجبا، قائلًا:" إيطاليا وطن ثاني لبوجبا، ولن يمانع في العودة مجددًا ليوفنتوس، ولكننا سنرى ماذا يمكن أن يحدث بعد يورو 2020 المقبلة".

وأضاف:" بوجبا يريد أن يلعب في أفضل المستويات والأندية، ولكنه لا يستطيع الهرب من مانشستر يونايتد، إذا ما كانوا في وضعية صعبة".

وكان مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد محل شك الفترة الماضية، في الوقت الذي صرح فيه رايولا الشهر الماضي:" نريد أن نعرف في الصيف إذا ما كان بوجبا لايزال في خطط مانشستر يونايتد، وأيضًا هل لا زال اليونايتد ضمن مخططات بوجبا".

وعانى بوجبا من الإصابة الفترة الماضية، أبعدته عن المشاركة مع اليونايتد، حيث لم يشارك سوى في 8 مبارايات منذ سبتمبر الماضي، بعد إصابته في الكاحل، ولم يشارك مع الفريق بعد أعياد الميلاد سوى مرتين قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى.

يذكر أن بوجبا يتبقى له في تعاقده مع ناديه أقل من 18 شهرًا، وقد سبق له التصريح في الصيف الماضي أنه يرغب في خوض تحدي جديد، وسط إهتمام قوي من جانب ريال مدريد لضم اللاعب الدولي الفرنسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved