القوات المسلحة تقيم مهرجانا رياضيا بمناسبة ذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم

آخر تحديث: الإثنين 14 مارس 2016 - 9:59 ص بتوقيت القاهرة

كتب ــ حاتم الجهمى:

أقامت جمعية المحاربين القدماء مهرجانا رياضيا على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة احتفالا بهذه المناسبة.
وتضمنت فعاليات المهرجان اقامة العديد من المباريات الرياضية فى كرة السلة وكرة اليد ورفع الأثقال وتنس الطاولة بين فرق الجمعية، واتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، كما قدمت الموسيقات العسكرية عددا من المقطوعات الموسيقة والوطنية.
وألقى اللواء اركان حرب مجدى الغرابلى مدير جمعية المحاربين القدماء كلمة اشار فيها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير الخدمات والانشطة المختلفة التى تقدمها الجمعية لاعضائها من رعاية صحية واجتماعية ورياضية لتحقيق المزيد من البطولات والانجازات خلال المرحلة القادمة.
مشيرا إلى تشكيل 6 فرق رياضية تابعة للجمعية فى ألعاب كرة السلة وتنس الطاولة والسباحة والكرة الطائرة وألعاب القوى ورفع الاثقال حصلت على 23 ميدالية متنوعة ببطولة الجمهورية وكأس مصر هذا العام والتى تقام تحت رعاية اللجنة الباراليمبية.
مؤكدا أن ما يقدمه ابناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وبناء مستقبله سيظل مبعث فخر وتقدير من جميع ابناء الشعب المصرى العظيم، وفى نهاية المهرجان تم توزيع الميداليات التذكارية والكئوس على الفرق الفائزة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved