وفاة والد الشاب الذي أشعل النار في والديه قبل الإفطار بنصف ساعة

آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 8:16 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير:

لفظ فلاح في الدقهلية أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته بحروق والتي أودت بحياته، فيما حجز زوجته بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، بعد إشعال ابنهما النيران فيهما قبل إفطار أول أيام شهر رمضان بنصف ساعة، في قرية درين مركز نبروة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية، بوود إشارة لقسم شرطة نبروة من مستشفى نبروة المركزي بوصول (إسماعيل عبد المجيد - ٦٣ سنة)، فلاح ومقيم بقرية درين مركز نبروة، مصابا بحروق متعددة بنسبة ٦٠٪؜ ، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة له، إلا أنه توفي بعد ذلك متأثرا بإصابته التي أودت بحياته، فيما تم حجز زوجته وتدعى (صباح عطية) في غرفة العناية المركزة بالمستشفى نتيجة إصابتها بحروق متفرقة بنسبة ٤٠٪.
؜
وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال الزوجين، في محضر الشرطة، اتهما نجليهما بإشعال النيران فيه قبل إفطار أول أيام شهر رمضان، وذلك لخلافات بينهما، وأضافت الزوجة أنها أصيبت حال محاولتها إطفاء زوجها.

وأكد شهود العيان، أن ابنهما (رامي)، حضر إلى البيت قبل موعد الإفطار بأول أيام شهر رمضان المبارك، وأثناء تجهيز والدته طعام الإفطار، نشب خلاف بينه ووالده، وهدد الشاب والده بإشعال النار في البيت، وسكب بنزين وأشعل النار داخل البيت مما تسبب في إصابة والديه.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت مباحث نبروة من القبض على الإبن، وأكد أن والده دائم طرده من البيت كلما طلب منه نقود، وأنه ترك مهنته كمنجد أفرنجي وعمل سائق "توكتوك" لتوفير نفقاته إلا أن الدخل لا يكفي وكلما طلب نقود من والده طرده، وهو ما جعله يسكب بنزين ويشعل النار في البيت.

تحرر عن ذلك المحضر ٣٤٤٦ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز نبروة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved