مصطفى بكري: 6 من ضحايا تصادم أسيوط ينتمون لأسرة واحدة

آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:59 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال


نعى الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، ضحايا حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بأسيوط، قائلًا: «رحم الله الضحايا الذين توفوا في أعقاب الحادث الأليم الذي راحوا ضحيته بسبب اصطدام الأتوبيس الذي كانوا يستقلونه والقادم من القاهرة متجها إلى قنا واصطدم بتريلا أدت إلى احتراقه وتفحم الجثث».

وأضاف بكري، خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء، أن عدد ضحايا الحادث حتى الآن عشرون متوفيًا، بخلاف المصابين، لافتًا إلى أن 6 من ضحايا الحادث من أبناء بلدته.

وأشار إلى أن الضحايا الستة ذهبوا لأداء العزاء في منطقة بولاق الدكرور وينتمون إلى أسرة واحدة، مختتمًا: «رحم الله المتوفين، وألهم أسرهم الصبر والسلوان».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأربعاء، وفاة 20 مواطنًا وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة أسيوط.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع 36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلي مستشفيي الإيمان العام وأسيوط العام.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح قطعية بأماكن متفرقة بالجسد، مؤكدًا رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

https://twitter.com/BakryMP/status/1382272581668118529

https://twitter.com/BakryMP/status/1382274404349001733

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved