بيراميدز يسعي لاستعادة انتصاراته «والوصافة» في مواجهة دجلة المتحفز

آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 11:27 ص بتوقيت القاهرة

حسين شعبان

تختتم اليوم ، الجولة الثانية والثلاثون لمسابقة الدوري الممتاز ، بلقاء وحيد يجمع بيراميدز مع وادي دجلة في العاشرة مساءً باستاد الدفاع الجوي .

يدخل الفريقان ، المباراة بطموحات مختلفة ، فأصحاب الارض ، يطمح في العودة لوصافة الدوري ، بعدما فقد المركز الثاني لصالح الزمالك ، في الوقت الذي يبحث دجلة عن نقاط البقاء في الدوري رسميا ، خاصة وان الخسارة قد تعصف بآماله في البقاء في المسابقة .

يسعي بيراميدز ، لكسر لعنة فوزه علي الاهلي والزمالك ، واستعادة الانتصارات مرة اخري ، املا في المزاحمة علي وصافة الدوري ، بعدما فقد فرصة المزاحمة علي اللقب ، خاصة وان الفريق لعب 31 مباراة اكثر من الاهلي بمباراة ، ورغم ذلك يحتل الفريق المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الفريق الاحمر "المتصدر " .

وحسم بيراميدز ، رسميا المركز الثالث رسميا ، وضمن المشاركة في الكونفيدرالية علي الاقل لاول مرة في تاريخه ، لكن مسئولي النادي يبحثون عن الوصافة املا في التواجد في دوري الابطال .

ويبحث الأرجنتيني رامون دياز ، عن النقاط الثلاث ، معتمدا علي كتيبة من النجوم ، علي رأسهم البرازيلي كينو ومعه عبد الله السعيد وعمر خربين والبيروفي كريستيان بينافينتي ومن خلفهم نبيل دونجا والحارس احمد الشناوي ، في الوقت الذي خرج محمد مجدي افشة من حسابات دياز ، واصبح خارج قائمة المباراة لاسباب فنية .

وحذر دياز ، لاعبيه من الاستهانة بالفريق الدجلاوي ، خاصة وانه يقدم مباريات جيدة ، ونجح في احراج القطبين ، بجانب ان المباراة تعد طوق النجاة له للبقاء في الدوري .

في المقابل ، يسعي دجلة بقيادة اليوناني تاكيس جونيس ، لاستعادة الانتصارات والحاق الهزيمة بفريق بيراميدز ، املا في حسم بقائه في الدوري ، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة ، والفوز كفيلا بالابتعاد عن الهروب رسميا ، اما الخسارة فيعني اقترابه من شبح الهبوط قبل جولتين من نهاية الدوري .

ويعتمد جونيس ، علي جهود السنغالي ابراهيما نداي هداف الفريق ، والعقل المدبر محمد عبد العاطي ، بجانب الثنائي حسام عرفات ومحمد هلال .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved