مانشستر سيتي: هناك أفراد عازمون على الإضرار بسمعة النادي

آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 5:05 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

حرص مسؤولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء الرد على المزاعم والإدعاءات التي نشرتها جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية، والتي كشفت بأن محققي الاتحاد الأوروبي (يويفا)، سيقرر استبعاد السيتي عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسم واحد، وذلك إذا ثبت انتهاك النادي للقواعد المالية..

الصحيفة الأمريكية أشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي يحقق منذ عدة أشهر في السجلات المالية للنادي، وأن أعضاء اللجنة الملكفة بالتحقيق التقوا في مدينة نيون السويسرية لوضع اللمسات الأخيرة على تحقيقاتهم، قبل أن تؤكد الصحيفة أن قرار استبعاد سيتي من دوري الأبطال ليس واضحًا بعد بأنه سيتم تطبيقه من الموسم المقبل أم موسم 2021.

وجاء بيان بطل الدوري الإنجليزي عقب موقعه الرسمي "يتعاون نادي مانشستر سيتي تعاونا تاما بحسن نية مع التحقيق المستمر من غرفة التحقيق عند القيام بذلك، يعتمد النادي على استقلالية والتزامه بالإجراءات القانونية الواجبة، وبشأن التزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 7 مارس بأنه لن يدلي بأي تعليق إضافي على المسألة أثناء استمرار التحقيق".

 "لذلك فإن تقرير نيويورك تايمز الذي يشير إلى أن أشخاص على دراية بالقضية يثير قلقا بالغا، الآثار المترتبة على ذلك هي إما أن نية مانشستر سيتي الجيدة في غرفة التحقيق في غير محله يتم تمثيلها بطريقة خاطئة من قبل أفراد عازمين على الإضرار بسمعة النادي ومصالحه التجارية أو كلاهما".

"الحسابات المنشورة في مانشستر سيتي ممتلئة وكاملة ومسجلة بسجل قانوني وتنظيمي، اتهام المخالفات المالية غير صحيح تماما، وتم تقديم دليل شامل على هذه الحقيقة إلى غرفة التحقيق".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved