مدرب صن داونز: هوية الأهلي واضحة مع موسيماني.. ومعلول من الصعب إيجاد مثله

آخر تحديث: الجمعة 14 مايو 2021 - 2:50 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أشاد رولاني موكوينا المدير الفني لفريق ماميلودي صنداونز بالمستوى الذي يقدمه الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، وذلك قبل المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين غدا السبت.

ويستضيف ستاد السلام غدا السبت موقعة الأهلي ضد صن داونز ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

وقال مدرب صن داونز في تصريحات صحفية اليوم الجمعة:" الأهلي تحت قيادة موسيماني يقدم عملا مميزًا، ندرك جيدًا النهج الخططي الذي يتبعه لأنه ينعكس على الفريق".

وأضاف:" هوية الأهلي واضحة فريق متوازن يلعبون من الخلف لبناء الهجمات ولديهم قلب دفاع جيد جدًا ويعتمدون على الجناحين".

وأكمل:" وجود أيمن أشرف في قلب دفاع الأهلي يمنح الفريق توازن كبير لأنه يعطي الفرصة لمعلول للقيام بمهام هجومية بالجبهة اليسرى".

وتابع:" معلول لاعب مميز للغاية من الصعب إيجاد ظهير أيسر في قارة إفريقيا أو العالم يلمس الكرة 80 مرة في 90 دقيقة بخلاف تمريراته الحاسمة، يمنح الأهلي قوة هجومية كبيرة".

وأتم:" ستكون مباراة شيقة ومثيرة ولكن لدينا مسؤولية القدوم إلى مصر ليس فقط للسيطرة على الملعب وفرض أنفسنا بل يجب أن نكون ماهرين من الناحية التكتيكية للقيام بعملنا".

يذكر أن موكوينا كان عمل مساعدا لموسيماني في صنداونز وكان مرشحا للانتقال معه إلى الأهلي ولكنه فضل البقاء في جنوب إفريقيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved