الرضا يسود بين طلاب الصف الثالث الإعدادي بالأقصر عقب امتحان اللغة العربية

آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 2:53 م بتوقيت القاهرة

محمد راشد

أكد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وجود حالة رضا بين جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة حول مستوى امتحان اللغة العربية، أول امتحانات نهاية العام التي انطلقت اليوم وتستمر حتى الخميس المقبل.

وقال السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إن إجمالي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة بلغ 20 ألفا و727 طالبا وطالبة، بالمدارس العامة، والخاصة، والرياضية، والرسمية لغات، مقسمين على 151 لجنة بـ7 إدارات تعليمية.

وأضاف السيد، لـ"الشروق"، أنه تم توفير جميع المتطلبات التي تهيئ الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، مع الالتزام بالقواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمعلمين وتحقيق التباعد الاجتماعي في أثناء الامتحانات وتقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان.

وأكمل أنه تم التأكد من من رضاهم الكامل على مستوى الامتحان الموضوع لهم، وذلك في أثناء تفقده لعدد من اللجان اليوم السبت، بمختلف الإدارات التعليمية.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، إلى أن الامتحانات بالمحافظة بدأت في تمام الساعة الثامنة صباحا على عكس عدد من المحافظات التي بدأت فيها الساعة التاسعة صباحا، لكن زمن إجاباتها يتفق مع مثيله في جداول الامتحانات في باقي المحافظات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved