رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لأمم أفريقيا: البطولة فرصة ذهبية للقطاع

آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:27 م بتوقيت القاهرة

طاهر القطان:

أكد كامل أبو علي رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو ثقته الكاملة فى إسعاد كل ضيوف البطولة سواء من داخل القارة الأفريقية أو خارجها، مشيرًا إلى أن اللجنة أعدت برنامجا شاملا للترويج للمناطق السياحية المصرية المميزة متعهدا بنجاح سياحى باهر خلال فترة البطولة.

وقال أبوعلى فى تصريحات صحفة، إن بطولة أمم إفريقيا تعد فرصة عظيمة لجذب السياحة واستثمار فرصة تسليط كل الأضواء على مصر نظرا لأهمية البطولة التى تضم 24 منتخبا إلى جانب تواجد الكثير من الجنسيات الأوروبية وغيرها من العديد من وسائل الإعلام العالمية.

وأشار إلى أن لجنة السياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السياحية بل تسعى لتغيير ثقافة استقبال الضيوف وأن يصبح كل مصري مرشدا سياحيا يروج لمصر التى تستحق أن يشاهدها العالم كله بشكل أفضل، مشددًا على أن البطولة تعد فرصة ذهبية لجذب كل أنواع السياحة.

الجدير بالذكر أن لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا أطلقت اليوم حملة توعية على السوشايل ميديا لتشجيع الجماهير المصرية على المشاركة بإجابية فى إنجاح البطولة ونشر السلوكيات الإيجابية بدءا من استقبال السياح بابتسامة من لحظة وصولهم بالمطارات المصرية مرورا بسلوكيات إيجابية كنظافة الأماكن السياحية وأيضا الالتزام الشديد بالتشجيع المثالى لمنتخب بلدك والمنتخبات المشاركة منها، وبالطبع دعم فكرة بطاقة تعريف المشجع.. رفعة شعار "شاركنا بأفكارك للاستفادة من البطولة سياحيا لمصر".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved