المتحدة للخدمات الإعلامية توقع بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية

آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 6:22 م بتوقيت القاهرة

وقع مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم، بروتوكول تعاون مع نقابة المهن التمثيلية، والذي يستهدف تشغيل أعضاء النقابة والحاصلين على تصاريح فقط في الأعمال الفنية التي تنتجها المتحدة.
حضر توقيع البروتوكول الدكتور أشرف زكي، ممثلا عن النقابة، ومن المتحدة حضر التوقيع حسن عبد الله رئيس مجلس الإدارة، وعمرو الفقي عضو مجلس الإدارة، وحسام صالح الرئيس التنفيذي للتشغيل، وحسام مصطفى رئيس القطاع المالى.

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت عن هذا التعاون في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في 29 مايو الماضي، وكشفت خلاله عن قرارها إنشاء صندوق المتحدة لرعاية العاملين فى مهنة الإعلام، بالشراكة مع العديد من الجهات، منها الهيئة الوطنية للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ونقابة الصحفيين، ونقابة المهن التمثيلية، ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن الموسيقية.
كما أعلنت عن سلسلة من الجوائز التى تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على جميع المستويات، الأولى ستكون فى مجال سيناريو الدراما التلفزيونية وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، والثانية تحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة فى مجال تأليف دراما الطفل، وفيما تحمل جائزة قصص الأطفال اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز، تحمل جائزة الرواية المطبوعة اسم الكاتب والسيناريست وحيد حامد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved